حادث الاسماعيليه / / في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم .

وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات.
from img.youm7.com
أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. تسبب الحادث في وقوع إصابات. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . تسبب الحادث في وقوع إصابات. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي.
from img.youm7.com
شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . تسبب الحادث في وقوع إصابات. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة .

تسبب الحادث في وقوع إصابات.

الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. تسبب الحادث في وقوع إصابات. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات. أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم .

في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة .
from imgparlmany.youm7.com
أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.

وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن .

تستعد محافظة الشرقية، بعد قليل، لتشييع جنازتي شهداء الحادث، الذي وقع فجر اليوم الأربعاء، في تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن ومتهمين بسرقة . أفادت مصادر أمنية، الأربعاء، بمقتل ضابطين في اشتباكات بالأسلحة النارية مع عناصر إجرامية بمحافظة الإسماعيلية شرق مصر. لقي شخص مصرعه وأصيب 6 أشخاص آخرين في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس الصحراوي. تسبب الحادث في وقوع إصابات. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم. أمرت نيابة الإسماعيلية، بتسليم جثمان شخص لقى مصرعه في حادث تصادم سيارة وميكروباص، أمام مرور فايد اتجاه السويس بطريق الإسماعيلية السويس . شكَّلت «النيابة العامة» فريقًا من أعضائها انتقل لمسرح الحادث وعاينه وفي . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . أكدت النيابة العامة المصرية استشهاد ضابطا شرطة أمس الأربعاء، بعد اشتباكات مسلحة مع عناصر إجرامية في محافظة الإسماعيلية الواقعة على قناة . الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. وقع حادث تصادم اليوم أمام كارتة الإسماعيلية بسبب الشبورة المائية، أسفر عن تحطم عدد كبير من السيارات.

حادث الاسماعيليه / / في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين.. تسبب الحادث في وقوع إصابات. الاسماعيلية #كريم_علاء الفيديو ده للتوضيح فقط الحقيقة لم تظهر بعد لان لسه في حاجة غامضة و غير معلومة لو ظهر اي جديد هاطلع بفيديو و اقولكم . وصل منذ قليل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ إلى موقع حادث حريق مصنع الاستثمار بالاسماعيليه ومن . في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين. الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الشهيدين المقدم أحمد جابر نصار والرائد عبدالرحمن عادل، الذين استشهدا في حادث الإسماعيلية، صباح اليوم.

0 Response to "حادث الاسماعيليه / / في الإسماعيلية، والتي أسفرت عن مقتل المتهم واستشهاد ضابطين."

Post a Comment